ولاية بطيخ من الاستوديو الى خشبة المسرح

آخر تحديث 2016-08-20 00:00:00 - المصدر: المربد

انتقل نجوم  برنامج ولاية بطيخ من الاستوديو الى خشبة مسرح سميرا اميس في بغداد بعروض اسبوعية بخطوة جديدة على الكوميديا العراقية  ..
وقال الفنان و المرش على البرنامج علي فاضل لراديو المربد ان فريق ولاية بطيخ سيقدم عرضا كوميديا من فصلين لمدة ساعتين أسبوعيا ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس على مسرح سميرا اميس للجمهور الكريم وسيتمتغيير العرض اسبوعيا اي ان الجمهور .

و اوضح فاضل ان عرضا جديدا في كل اسبوع على أن يبث في الأسبوع اللاحق من على شاشة قناة هنا بغداد وسيكون الفصل الثاني من كل عرض هو مضمون الحلقة التلفزيونية بينما يستمتع جمهور العرض المسرحي حصرا بمشاهدة الفصل الأول من خلال خشبة المسرح فقط.

واشار فاضل ان الهدف من العرض المسرحي تقديم عروض عائلية بعيدة عن الايحاءات والاسفاف حسب تعبيره في محاولة لإعادة أمجاد المسرح الشعبي في العراق بنفس النجوم والشخصيات التي اعتاد عليها الجمهور (المتحجي واموري والحجي وكامل مفيد )

واضاف ان هناك شخصيات كوميدية جديدة يقدمونها نفس النجوم وتم الاتفاق بين القناة والمسرح على تخفيض أسعار البطاقات عن الاسعار السائدة في مسارح بغداد لتكون في متناول فئة واسعة من العوائل العراقية .
و قال فاضل ان الفريق سيستمر في تقديم نفس النمط من النقد الاجتماعي والسياسي ورصد يوميات الناس وهمومهم بأسلوب كوميدي واعي وهادف سلس وبسيط كما جرت العادة في الموسمين السابقين لبرنامج ولاية بطيخ.