التقى قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم )آمري القواطع والألوية وآمري الوحدات لقيادة الدفاع الجويفي قاعة الشهيد البطل المقدم (انمار خضير الجبوري) في مقر القيادة
وفي بداية الاجتماع تم قراءة سورة الفاتحة المباركة ترحماً على أرواح الشهداء من أبناء القيادة وشهداء القوات الأمنية وشهداء العراق وعلى أثر زيارة سيادته إلى قاطع الدفاع الجوي للمنطقة الجنوبية وزيارته إلى قاطع عمليات الانبار في قاعدة الحبانية الجوية في وقت سابق تم عقد هذا الاجتماع لمناقشة المعاضل التي تواجه عملهم والوقوف عليها وتذليلها لغرض المحافظة على الجاهزية ورفع القدرة القتالية للوحدات هذا وقدم الآمرين إيجاز عن وحداتهم وتم مناقشتها بما يتلائم الإستراتيجية الموضوعة من قبل مقر القيادة . وفي كلمة لقائد الدفاع الجوي أشاد فيها بالمستوى الذي تحقق من الجاهزية نسبة على ما كان عليه في الأعوام السابقة من حيث التجهيز والتسليح وأيضاُ أشاد بالدور البطولي لوحدات مدفعية القيادة المشاركة في إسناد كافة قواطع العمليات لدحر الإرهاب . وقال سوف نشهد أن شاء الله عن قريب النصر الكبير لقواتنا المسلحة في تحرير مدينة الموصل ... النصر والعزة للعراق والرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-08-2016 |