🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

قيادة فرقة المشاة السابعة عشر تفتح محطة تضميد للنازحين

وزارة الدفاع 2016/08/21 00:00

لغرض الحفاظ على حياة النازحين وللإشراف الطبي عليها افتتحت قيادة فرقة المشاة السابعة عشر، وحسب توجيهات قائد عمليات بغداد اللواء الركن جليل جبار الربيعي، وقائد فرقة المشاة السابعة عشر اللواء الركن جبار نعيمة كرم، محطة تضميد متقدمة في مركز إيواء النازحين رقم (1-2) باللطيفية ضمن قاطع الفوج الأول لواء المشاة 25.

حيث قامت آمريه طبابة الفرقة بإمرة العميد محمد حارث مع كادر الأطباء والمنتسبين في وحدة الميدان الطبية وبالتنسيق مع شعبة الشؤون العسكرية للأغراض المدنية بفتح هذه المحطة للإشراف على الحالة الصحية للنازحين، وقد تم تقديم الفحوصات والعلاج والأدوية بكافة أنواعها لهم ولأهالي المنطقة.

 وعبر المواطنين الكرام عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تعمل على زيادة الروابط بين القوات المسلحة وبينهم لما تكشفه من جانب إنساني وأخلاقي لأبناء الجيش، وهذا بدوره يساعد على التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بتقديم المعلومات عن العناصر الإرهابية في المناطق التي نزحوا منها.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-08-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)