🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إسرائيل تلوح بمزيد من الضربات الجوية في غزة

راديو سوا 2016/08/22 00:00

توعد وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان الاثنين بمزيد من الغارات على قطاع غزة، إذا استمر إطلاق القذائف والصواريخ على إسرائيل.

وقال ليبرمان إن إسرائيل لن تسمح بتعريض حياة مواطنيها للخطر الدائم من غزة، وأضاف "لهذا فإن الجيش سيرد على أي محاولة لتعكير أجواء الهدوء التي تسود" في الجنوب.

وكان ليبرمان يعلق على سلسلة الغارات التي شنها الجيش الإسرائيلي في القطاع ردا على سقوط قذيفة على بلدة سديروت الإسرائيلية الأحد.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب القصوى في صفوف قواته المنتشرة على طول الحدود مع غزة.

مزيد من التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في القدس خليل العسلي:

المصدر: راديو سوا

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)