نظمت قيادة عمليات الفرات الأوسط وبإشراف مباشر من قبل قائد العمليات اللواء الركن قيس خلف رحيمة, حملة للتبرع بالدم في مقر طبابة القيادة بالتعاون مع مديرية الأمور الطبية العسكرية دعماً لجرحى القوات المسلحة والحشد الشعبي الأبطال الراقدين في المستشفيات.
حيث شهد مقر القيادة إقبالاً واسعاً من كافة أقسام وشعب ووحدات وتشكيلات القيادة ومنتسبي الشرطة والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية من الضباط والمراتب الذين اصطفوا طوابير طويلة بانتظار دورهم للتبرع بالدم، مؤكدين ان هذا اقل ما يمكن تقديمه لاخوانهم الجرحى الذين ضحوا بدمائهم الزكية من اجل تحرير المدن المغتصبة من قبل زمر داعش الارهابيه، وتمنوا لاخوانهم الجرحى الشفاء العاجل والعودة الى ساحات القتال، واكد مدير قسم إلاعلام والتوجيه المعنوي والمستشار الطبي للقيادة أن تنظيم هكذا حملات سيكون بشكل دوري ومستمر لانها تحمل دعماً معنوياً كبيراً لجرحى القوات المسلحة الابطال حيث تبرهن لهم انه موضع رعاية واهتمام من قبل القيادة.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 23-08-2016 |