🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

100 الف دينار لكل متعاقد في واسط

وكالة SNG الاخبارية 2016/08/24 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • متفرقة

  واسط / SNg قرر مجلس محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، إعادة موظفي عقود تنمية الأقاليم الى وظائفهم، فيما اشار الى منحهم 100 ألف دينار شهرياً كـ “راتب مقطوع” من صندوق دعم المحافظة، مطالبا وزارة المالية بـ “إيجاد وظائف لهم ومنحهم حقوقهم المالية”.   وقال رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي في بيان إن “مجلس المحافظة ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)