إستمراراً لحملة قيادة فرقة المشاة السادسة للتخفيف عن كاهل المواطنين الكرام، ونتيجة لاستقرار الوضع الامني ضمن قاطع المسؤولية، وبأشراف ميداني مباشر من قبل قائد الفرقة اللواء الركن احمد سليم بهجت، وبحضور آمر لواء المشاة ٥٤ وشيوخ عشائر منطقة العامرية ووجهائه.
باشرت كتيبة هندسة ميدان الفرقة بفتح عدد من الأزِقّة المغلقة التي ستعمل على تأمين مرونة كبيرة لحركة المواطنين في منطقة العامرية، مما سيساهم بالتخفيف من الازدحامات وتخفيف الضغط عن كاهل المواطنين.
ولازالت القيادة مستمرة بفتح الطرق والأزِقّة استمراراً للحملة التي بدأتها قبل ثلاثة أيام في حي حطين وشارع السفارات وحي اليرموك.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 26-08-2016 |