🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

متحدث وزارة النفط : الحكومة تخسر يوميا 30 الف برميل من حقول القيارة

وكالة SNG الاخبارية 2016/08/30 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • اقتصاد

    بغداد / SNG كشف المتحدث باسم وزارة النفط، عاصم جهاد، بان العراق لا يتوقع استئناف الإنتاج من حقول منطقة القيارة بشمال البلاد قبل استعادة مدينة الموصل من تنظيم داعش.   وقال جهاد، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن “عملية إعادة التأهيل لا يمكن استئنافها ما لم يتحسن الوضع الأمني بإتمام معركة الموصل الواقعة ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)