شاركها !
عدد المشاهدات 2 views
بغداد / SNG
أوعزت وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود حسين بتشكيل لجنة خاصة للنظر بطلبات التعيين التي تم فتحها على الموقع الالكتروني للوزارة الأسبوع الماضي .
وذكر بيان لوزارة الصحة منه ، أن” الوزيرة وجهت خلال لقائها المديرين العامين لدائرتي التخطيط ثامر النوري والدائرة الإدارية والمالية والقانونية مكي قاسم ومديري قسمي القوى العاملة والموارد البشرية في الدائرتين بأهمية إتباع الآليات والضوابط التي حددها مجلس الوزراء للتعيين وخاصة بمنح الأولوية بالتعيين لذوي الشهداء والعقود “.
وأكدت الوزيرة ” اهمية تحقيق العدالة بين جميع المتقدمين من خلال تشكيل لجنة تضم عدد من المديرين العامين ورؤساء الأقسام لمقابلة المتقدمين للتعيين”.