🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تواصل عملية تصنيع الشلب في المجارش الحكومية لصالح التموينية

جريدة الصباح الجديد 2016/08/30 00:00

فريق رقابي يطّلع على نوعية الطحين المجهّز للمواطنين بغداد – الصباح الجديد: اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن استمرار المجارش الحكومية التابعة للشركة بعملية تصنيع الكميات المتسلمة من الشلب خلال الموسم التسويقي بهمة عالية لغرض رفد البطاقة التموينية بالرز المحلي. واوضح مدير قسم التسويق في الشركة محسن على محسن ان المجارش الحكومية ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)