بحضور قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) احتفلت قيادة الدفاع الجوي بتخرج دورة تشغيل تركيب أجهزة الهارس للضباط والمراتب
بنوعيها (RF7800HF)و(RF7850U/HF) المفتوحة في مركز تدريب الهارس في مقر القيادة من قبل شركةهارس الأمريكية للاتصالات
وبحضور معاون مدير مديرية التدريب وأمر أمرية الاتصالات والضابط الركن الفني ومدير مكتب قائد الدفاع الجوي ومدير الإعلام والتوجيه المعنوي حيث تلقى المشتركون بالدورة الدروس النظرية والعملية على كيفية تركيب وتشغيل المنظومة على يد مهندسين تابعين لشركة هارس الأمريكية وحسب توجيه قائد الدفاع الجوي تم اختيار الضباط والمراتب المشاركين بالدورة بعناية وفي كلمة لقائد الدفاع الجوي بالضباط والمراتب الخريجين إثناء توزيع الشهادات التقديرية نبارك لكم تخرجكم في هذه الدورة الفنية وهذا ما يتطلبه صنف الدفاع الجوي باهتمامه بالجانب الفني والتعبوي ولإعدادكم كمعلمين قادرين على فتح دورات اختصاصية لمنتسبي القيادة مستقبلا ونطلب منكم أيها الأخوة المتخرجين من الضباط والمراتب إن تكونوا حريصين في عملكم وتطبيق ما تعلمتموه في الدورة في وحداتكم بكفاءة ومهنية مضيفا إلى إشادة المراجع في الوزارة بدور الدفاع الجوي بالعمل الجاد والمهني. وأشاد قائد الدفاع الجوي بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي للمركز على الكم الكبير من المعلومات التي تلقاها المتدربون خلال الدورة ومن جانبه أثنى معلم الدورة على الالتزام والانضباط العالي للمشتركين والرغبة الكبيرة لتلقي المعلومات قائلاً أصبح المتخرجون قادرين على إدارة هذه المنظومة بكفاءة ومهنية عالية وباستطاعتهم إن يقوموا بفتح دورات في هذا المجال ويذكر إن مركز تدريب وتصليح أجهزة الهارس تم إنشاءه بجهود شخصية وتنسيق مستمر من قبل قائد الدفاع الجوي مع الجانب الصديقلتدريب كوادر القيادة على أجهزة الهارس وكذلك التركيب والبرمجة والتشغيل والصيانة بالإضافة إلى توفير المواد الاحتياطية لإدامة عمل أجهزة الاتصالات بصورة جيدة ومستمرة
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 30-08-2016 |