زار قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) دورة الضباط مسيطري المقاتلات المفتوحة في جناح سيطرة المقاتلات في معهد الدفاع الجوي
واستقبله أمر معهد الدفاع الجوي وأمر جناح سيطرة المقاتلات وقدم أمر المعهد إيجاز عن الدورة التي تضم عدد من الضباط خريجي كلية الهندسة والدروس التي تم إعدادها لهم بعناية كبيرة وبإشراف الجانب الأمريكي ليتم إعدادهم للسيطرة على الطائرات المقاتلة نوع أف f16 والسيخوي والطائرات المقاتلة الأخرى وقد أشاد الجانب الأمريكي بالمستوى الجيد للضباط المشتركين بالدورة وتفاعلهم مع التدريب واستيعابهم الدروس النظرية والعملية كونهم من خريجي الكليات الهندسية والعلمية هذا ومن جانبه أكد الضباط المشتركين بالدورة عن عزمهم بالتسلح بالمعلومات والاستفادة القصوى من هذه الدورة ليصبحوا ضباط قادرين على العمل في مراكز العمليات بكفاءة عالية ويخدموا قيادتهم وجيشهم وتامين الحماية للأجواء العراقية من أي خرق معادي
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-09-2016 |