🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة النفط : تجميد أكثر من 4 ملايين برميل من النفط بالاتفاق مع أوبك

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/05 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • اقتصاد

  بغداد / SNG كشفت وزارة النفط، عن كمية انتاج العراق في أي أتفاق محتمل بتجميد انتاج الخام. ومن المقرر أن يعقد أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول [أوبك] اجتماعا غير رسمي في الجزائر على هامش منتدى الطاقة الدولي الذي يعقد في الفترة بين 26 و28 أيلول ومن المتوقع أن يسعوا خلاله إلى إحياء اتفاق عالمي ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)