ناني عن غياب رونالدو: يجب علينا استخدام أسلحة أخرى

آخر تحديث 2016-09-06 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

أقر المهاجم لويس ناني بأهمية زميله كريستيانو رونالدو بالنسبة للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، مؤكدا في نفس الوقت أن الفريق سيحاول “استخدام أسلحة أخرى” وتقديم أداء جيد في مباراة اليوم أمام سويسرا ضمن التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا 2018.

وأوضح ناني في المؤتمر الصحفي عشية المباراة “جميعنا يعرف أن رونالدو مهم، ولكن للأسف لا يمكنه التواجد معنا. سيتوجب علينا استخدام أسلحة أخرى كما فعلنا في مناسبات أخرى. سنحاول تقديم أداء جيدا وطمأنة مدربنا أننا الأفضل”.

وكنتيجة لغياب رونالدو، فسيكون ناني هو قائد الفريق الذي قام بهذا الدور عدة مرات قبل ذلك، وقال “سأرتدي شارة القيادة كما فعلت دائما، فلم يتغير شيئا في.. فسأحاول مساعدة الفريق دائما”.

كما أكد المهاجم، المنتقل لفريق فالنسيا الإسباني هذا الصيف، إن المنتخب البرتغالي تخطى مرحلة نشوة الفوز بلقب أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا، بل ويمتلك الآن طموحا جديدا ينطلق بضرورة تحقيق ببداية جيدة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأضاف “ندرك جيدا الصعوبات التي ستواجهنا، فنحن نعرف أن منتخب سويسرا قوي جدا ويقدم كرة جيدة ويمتلك لاعبين جيدين”.

كان ناني من أبرز اللاعبين الذي ظهروا بمستوى جيد خلال مباراة جبل طارق يوم الخميس الماضي والتي فاز بها منتخب البرتغال بخماسية نظيفة، سجل منها هدفين.
وتخوض البرتغال تصفيات المونديال ضمن المجموعة الثانية مع سويسرا والمجر وأندورا وجزر الفارو ولاتفيا.