الصباح الجديد- وكالات: وصف النجم ميل غيبسون علاقته بهوليوود بأنها تشبه “الإستمرار على قيد الحياة”، بينما يستعد للعرض الأول لفيلم عن الحرب في مهرجان البندقية السينمائي يمثل عودته كمخرج، بعد عشر سنوات. وقال غيبسون في مؤتمر صحافي “إنه رجل في أسوأ موقف ممكن وسط جحيم على الأرض، ويخوض هذا الصراع مسلحاً بالإيمان والقناعة، ويتمسك بتلك ...