العراق : سنزيد الانتاج النفطي والغازي

آخر تحديث 2016-09-08 00:00:00 - المصدر: NEN عراق

أعرب وزير النفط جبار اللعيبي، في تهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عن عزم الوزارة وزيادة الإنتاج والتصدير النفطي والغازي لتأمين الإيرادات المالية.
وذكر بيان للوزارة، ورد إلى ” NEN عراق ” ان اللعيبي، هنأ الرئاسات الثلاث بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ونقل البيان عن اللعيبي القول “بهذه المناسبة المباركة نعاهدكم ونعاهد شعبنا الأبي أن نكون جنودا أوفياء لهذا الوطن العزيز، من موقعنا وسنعمل دائما على تطوير قدرات البلاد الاقتصادية والمالية من خلال تأهيل القطاع النفطي وزيادة الإنتاج والتصدير النفطي والغازي وبما يؤمن الإيرادات المالية لخزينة الدولة ويدعم زخم المعركة ضد الإرهاب”.
كما هنأ وزير النفط، منتسبي القطاع النفطي بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا “بهذه المناسبة الكريمة نشد على أيديكم وأيدينا لنعمل معا من اجل تطوير وتأهيل القطاع النفطي وتعظيم الانتاج النفطي والغازي وبما ينمي الثروات ويرفد البلاد بالإيرادات المالية التي ستدفع عجلة النمو الاقتصادي الى الأمام”.
وأضاف “نعاهد الله ونعاهدكم بأننا سنكون داعمين لكم وسنقف صفا واحدا لنرتقي سويا سلم النجاح بتطوير الصناعة النفطية بكل فخر وثبات واعتزاز”.
وهنأ الوزير في بيان منفصل، العراقيين بمناسبة عيد الاضحى المبارك، قائلا: “نعاهد شعبنا الكريم باننا سنبذل اقصى الجهود من اجل توفير الموارد المالية، والخدمات المثلى، وتطوير الثروة الوطنية وزيادة الانتاج والتصدير، لتكون خير سند ومعين له لحياة طيبة كريمة”.