🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الامن النيابية : الحشد لا زال يخزن السلاح داخل المدن

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/09 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • أمن

  بغداد / SNG   طالبت لجنة الامن والدفاع النيابية ، اليوم الجمعة ، قيادة عمليات بغداد بمنع تخزين الاعتدة والاسلحة في الاحياء السكنية بالعاصمة خشية تكرار حادثة انفجار كدس عتاد عائد الى الحشد الشعبي  في منطقة العبيدي الصناعية ضمن الحدود الادارية للعاصمة .   وقال عضو  اللجنة اسكندر وتوت  في تصريح صحفي إن ” ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)