🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة النقل : تكسي بغداد يستغل الزبائن

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/09 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • متفرقة

  بغداد / SNG وصفت وزارة النقل، تعامل شركة [تاكسي بغداد] مع المسافرين بمطار بغداد الدولي بـ”الجشع” مهددة بفسخ العقد معها”. وذكر بيان للوزارة ، “بعد عدة مطالبات ومناشدات من قبل المسافرين بخصوص ارتفاع اسعار تاكسي بغداد، قامت وزارتنا بتسيير 20 حافلة ذات الطابقين مجانا للتخفيف عن كاهل المواطن، لحين الاجتماع بممثل الشركة ومراجعة بنود ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)