🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الكهرباء بغداد ستشهد تحسنا بالتيار مطلع 2018

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/11 00:00
[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • اقتصاد

  بغداد / SNG أكد وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ، اليوم ، الوزارة وضعت خطة لدعم العاصمة بغداد بتيار الكهربائي ، لافتا إلى أن العاصمة ستشهد خلال الصيف المقبل بعام 2018 إضافة 2000 ميغا واط من الكهرباء لجيمع مناطقها .   وقال الفهداوي  في تصريح صحفي إن ” العاصمة  بغداد تضررت أكثر من المحافظات الأخرى ...

(Read more...)

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)