🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

تأجيل أول مباراتين للجوية بالدوري الممتاز

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/12 00:00
شاركها !
عدد المشاهدات 2 views

بغداد/SNG قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تأجيل مباراة زاخو الشمالي، والقوة الجوية، والتي كانت مقررة الخميس المقبل، في الجولة الأولى، من الدوري الممتاز.

وقال في تصريحات صحفية، إن قرار تأجيل المباراة، جاء بسبب ارتباط نادي القوة الجوية، بمباراة الذهاب في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، أمام الجيش السوري، غدا الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة”.
وأشار البيان إلى أنه تقرر تأجيل أيضًا مباراة القوة الجوية، والكهرباء، في الجولة الثانية، والتي كانت مقررة 20 أيلول الجاري، لارتباطه بمباراة الإياب، بنفس الدور.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)