الجزيرة الإماراتي يطلب سلمان الفرج من الهلال‎

آخر تحديث 2016-09-13 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

اخذت مفاوضات ناديي الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي مراحل الطرق الرسمية بعد أن ابدى الجزيرة الإماراتي رغبته الجادة في ضم لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج مقابل أكثر من 35 مليون ريال.

ويبدي نادي الجزيرة الإماراتي اهتماما بالتعاقد مع اللاعب سلمان الفرج الذي لا يزال أمر تجديد عقده معلقا على الرغم من بقاء قرابة 9 أشهر على نهايته نظرا لعدم اتفاق الطرفين على بعض حيث أن الهلال عرض الفرج للتجديد لثلاثة اعوام قادمة قرابة4.5 مليون في السنة، مع حوافز إضافية لكن الفرج لم يقبل بهذا العرض حتى الآن.

ويفضل الهلاليين بيع عقد اللاعب سلمان الفرج للجزيرة الإماراتي خصوصا وأن العرض بدأ يأخذ صفة الرسمية. خصوصاً وان عرض الفريق الإماراتي للاعب أفضل ماديا من العرض الهلالي. بالتجديد أو الانتقال في الوقت الراهن. خصوصاً وانه في القريب ويدخل سلمان الفرج الأشهر الستة حيث تخوله بالتوقيع لأي ناد دون موافقة ناديه.

وهو ما يعني أن الهلال بحاجة لتسريع حسم الأمر بالتجديد أو الموافقة لانتقال اللاعب للجزيرة.. اذا ما كان متمسكا باستمرار الفرج وتوقيعه على عقد جديد.

وسبق للجزيرة الاماراتي أن تعاقد مع البرازيلي تياجو نيفيز من الهلال . صيف الموسم الماضي. وتنتظر ادارة نادي الهلال تقديم العرض رسمياً من الجزيرة الاماراتي وتحديد موقفها النهائي من انتقال اللاعب حيث حالت مباراة السوبر الإماراتي التي ستقام بين الجزيرة والأهلي في العاصمة المصرية اليوم دون تقديم العرض الرسمي او تحديد موقف الجزيرة الإماراتي.