هابويل بئر سبع الصهيوني يفجر مفاجأة مدوية بالفوز على إنتر ميلان

آخر تحديث 2016-09-16 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

حقق فريق هابويل بئر سبع الصهيوني مفاجأة من العيار الثقيل في مستهل مباريات المجموعة الحادية عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما أسقط إنتر ميلانو الإيطالي في عقر داره “جوزيبي مياتزا” بثنائية نظيفة مساء الخميس.

وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين، تقدم الضيوف في النتيجة بحلول الدقيقة 54 عبر البرتغالي ميجيل فيتور.

وواصل الفريق الضيف مفاجئة جميع من في الملعب بتسجيل الهدف الثاني بواسطة ماور بوزاجلو في الدقيقة 69.

وبهذا، يحقق الفريق الصهيوني، الذي يبلغ هذا الدور للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالبطولة، فوزا تاريخيا على أحد أعرق الأندية في أوروبا وصاحب الستة القاب أوروبية، 3 في دوري الأبطال و3 في هذه البطولة بمسماها القديم، ليتواصل مسلسل ترنح “النيراتزوري” تحت قيادة الهولندي فرانك دي بوير منذ بداية الموسم.

ولم يستطع إنتر سوى تحقيق انتصار وحيد في “السيري آ” وكان على حساب الصاعد حديثا، بيسكارا، في الجولة الماضية وبشق الأنفس مقابل تعادل وهزيمة.

وبهذه النتيجة، يقبع الفريق في المركز الثالث وقبل الأخير دون نقاط، فيما يحتل الفريق الصهيوني المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف ساوثامبتون الإنجليزي.

وفي مباراة أخرى لنفس المجموعة، استهل ساوثامبتون الإنجليزي مشواره بفوز كبير على حساب ضيفه التشيكي سبارتا براغ بثلاثية نظيفة على ملعبه “سانت ماري ستاديوم”.

يدين فريق “القديسين” بالفضل في هذا الانتصار لكل من مهاجمه تشارلي أوستن، ثنائية في الدقيقتين 6 من ركلة جزاء، وق27 من عمر الشوط الأول، وجاي رودريجوز صاحب الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز، يحتل ساوثامبتون الصدارة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف أمام هابويل بئر سبع، فيما يأتي سبارتا براغ في قاع الترتيب دون نقاط.

وسيحل إنتر ضيفا على سبارتا براغ في الجولة المقبلة، بينما سيستضيف هابويل بئر سبع نظيره ساوثامبتون يوم 29 من الشهر الجاري.