زيدان يتحدث عن احتمال تسجيل رقم قياسي في الانتصارات المتتالية

آخر تحديث 2016-09-17 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

لم يخف المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان حماسه تجاه احتمالية تسجيل الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية للملكي بالليجا عبر تحقيق الفوز الـ16 على التوالي في مباراة الفريق غدا على ملعب إسبانيول في الجولة الرابعة، إلا أنه ابرز أن الأهم هو حصد النقاط.

وفي مؤتمر صحفي عشية المباراة، أكد (زيزو) “الكل يحمسه ذلك (تسجيل رقم قياسي) ولكن ما نريده هو مواصلة تحسين ما نقوم به. امامنا فرصة لاحراز ثلاث نقاط وهذا بالنسبة لي هو الأكثر أهمية”.

وأرجع زيدان الرقم القياسي في عدد الانتصارات المحققة على التوالي إلى جميع أعضاء الفريق الملكي وليس إليه فقط كمدرب.

وكان زيدان قد عادل السبت الماضي الرقم المسجل باسم المدرب الفريق سابقا، ميجيل مونيوز، في عدد الانتصارات المتتالية برصيد 15 مواجهة في الدوري، وذلك عقب قيادته للفريق لاكتساح ضيفه أوساسونا بنتيجة (5-2) على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ثالث جولات الليجا.

وعن منافسه إسبانيول، حذر المدرب الفرنسي من صعوبة اللقاء مشيرا إلى أنه “فريق جيد جدا. قدمنا أسبوعا جيدا نعلم بأن هناك كثير من المباريات ونحن مستعدون للعب بعد أخذ قسط من الراحة بشكل جيد”.

وقد أبدى زيدان رغبته في عدم التحميل على أي لاعب أو تعريضه للخطر، مهما كانت أهميته في الفريق، وأكد أن كريستيانو، الذي غاب خلال اليومين الماضيين عن مران الفريق لإصابته بالتهاب في الحلق، وبيل الذي تعرض لضربة عنيفة يوم الاربعاء الماضي خلال مباراة الفريق أمام سبورتنج لشبونة بدوري الأبطال الأوروبي، سيبقيان في مدريد ولن يشاركان امام إسبانيول.

وعن عدم دفعه بالبرتغالي والويلزي في مباراة غد، عزى ذلك إلى محاولة الاعتماد على جميع اللاعبين وبث الشعور بأهميتهم في جميع المباريات.
وأضاف المدرب الفرنسي: “أحاول دائما الاعتماد على المناوبة، وأن يشعر الجميع باهميتهم وأنهم قد يلعبون في أي لحظة، فانت تحتاج للاعب في مباراة معينة ولأخر في أخرى”.

وكان يبدو أن زيدان سيقوم باستبعاد مواطنه المهاجم كريم بنزيما لكن في ضوء غياب رونالدو وبيل غدا قد تتغير التشكيلة وعن حالة بنزيما أكد زيدان “حالته جيدة وتتحسن مع الوقت وسنرى كيف ستكون التشكيلة”.

وعما تردد حوله مؤخرا بكونه شخصية محظوظة، أعرب (زيزو) عن امتنانه لحياته ولما حققه في عالم كرة القدم كمدرب حاليا وكلاعب سابقا.