Categories:
- العالم
بغداد/SNG أطلقت بلدية مدينة أبوظبي النظام الإلكتروني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بهدف تعزيز كفاءة البلدية وسرعة الاستجابة في مواجهة استحقاقات الطوارئ والعمل وفقا لمنهجية واضحة وبأداء مميز يساهم في تحقيق أعلى نسب النجاح في مواجهة هذا التحدي. تجسد الخطوة التزام دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي باعتماد واستخدام أحدث ما توصلت إليه وسائل مواجهة ...
|