🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النفط يرتفع مع تراجع الدولار بعد انخفاض المخزونات الأمريكية

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/22 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG ارتفع النفط للجلسة الثانية على التوالي يوم الخميس بفعل تراجع الدولار وانخفاض كبير وغير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية مما شجع المستثمرين قبيل اللقاء الذي سيجمع منتجي أوبك وروسيا في الجزائر الأسبوع المقبل لمناقشة الإنتاج. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 38 سنتا إلى 47.21 دولار للبرميل بحلول الساعة 0917 بتوقيت جرينتش لتبلغ المكاسب 3.2 ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)