مدرب الشارقة الإماراتي: نستعد بقوة لفريق حتا وهدفنا الفوز بكل المباريات

آخر تحديث 2016-09-23 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

قال اليوناني جيورجوس دونيس مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس أن فريقه أغلق ملف اللاعبين الاجانب، ويبحث الآن عن لاعبين إماراتيين.

وأضاف دونيس، في تصريحات للصحفيين “انضم للفريق اللاعب الكوري سونج جين هونج، ليصبح اللاعب الأجنبي الرابع في الفريق الى جانب البولندي أدريان والبرازيلي ديجاو والفنزولي ريفاس، وهم يشكلون اضافة قوية للشارقة”.

وتابع “نبحث الآن عن لاعبين اماراتيين لدعم صفوف الفريق، ليكون منافسا على البطولات”.

وقال مدرب الشارقة ان الفريق استعد جيدا لمواجهة فريق حتا غدا الجمعة ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري، وحتا من الفرق الجيدة والمنظمة ويلعب بشكل جماعي واتوقع ان يؤدي لاعبوه مباراة قوية، وبالتالي” نجهز لاعبينا ليظهروا بقوة وبالشكل المناسب في الملعب”.

واضاف “من المهم أن نلعب كرة قدم جماعية، وان نقلل من الأخطاء الفردية التي تكلف الفريق خسارة مباراة في بعض الاحيان، وهذا يحدث في العالم اجمع”.

وحول اتباع الاسلوب الدفاعي، قال المدرب “الاسلوب الدفاعي طوال المباراة غير مجد لأن الضغط سيكون كبيرا على اللاعبين، وبالتالي سيتسبب في اخطاء، ولابد من التحكم الجيد في المباراة” . وردا على غياب اللاعب ريفاس، قال دونيس “لقد غاب عن التدريبات لإصابة تعرض لها في المباراة السابقة، ولكنه عاد وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة، ولا نشكوا أي غيابات في صفوفنا”.

وأكمل “هدفنا الرئيسي حصد النقاط بالمباريات التي نلعبها على ارضنا وبين جماهيرنا، واللاعبون يتدربون بشكل قوي للمباراة وهدفهم الفوز بالنقاط الثلاث”.