فابريجاس يدافع عن برشلونة بعد اتهامه بعدم الاعتناء بميسي

آخر تحديث 2016-09-24 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

دافع سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الإسباني لكرة القدم عن فريقه السابق برشلونة ولاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا واتهم فيها البرسا بعدم الاهتمام كثيرا بالحالة الصحية لـ”البرغوث”.

وقال سيسك في تصريحات لمحطة (كوبي) الإسبانية “لقد تحدثت مع ميسي وقال لي إنه في حالة جيدة. لم أشعر أنه قلق”، في إشارة إلى حالته بعد إصابة التمزق في العضلة الضامه بساق اليمني لتي تعرض لها اللاعب الأرجنتيني في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من الليجا والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وأضاف “برشلونة هو النادي الوحيد في العالم الذي يعرف كيف يعتني بميسي”.

وكان باوزا قد قال في تصريحات تليفزيونية إن برشلونة لا يهتم كثيرا بالحالة الصحية لميسي وذلك بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وقال باوزا “برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقية هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية. هو دائما يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب”.

وأشار إلى أن قائد (الألبيسيليستي) أصبح “خارج حساباته عمليا” لمواجهتي المنتخب المقبلتين أمام بيرو وباراجواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يومي 6 و11 أكتوبر/تشرين أول المقبل على الترتيب.