نائب رئيس نادي الهلال السعودي يدشن مشروع “موج الهلال”

آخر تحديث 2016-09-25 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي

سوبر - 

عبدالكريم الخريجي ـ أطلق نادي الهلال السعودي، مشروع بطاقات العضوية «موج الهلال» بحضور نائب رئيس النادي المهندس عبد الرحمن النمر، والرئيس التنفيذي للشركة المشغلة للمشروع شركة فاي للتسويق أحمد البشري.

ودشن النمر المشروع نيابة عن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، كاشفاً أن برنامج موج الهلال يعد أحد أهم برامج نادي الهلال الاستثمارية مقدماً شكره لجميع القائمين على المشروع والمساهمين في إنجاحه.

وقدمت الشركة المشغلة عرضاً مرئياً للمشروع، عرفت به أمام الحضور، قبل أن يستعرض الرئيس التنفيذي لشركة فاي للتسويق أحمد البشري، تفاصيل ومزايا المشروع، بما فيها العوامل التي دعتهم للشراكة مع الهلال والتي جاء من ضمنها امتلاكه لأكبر قاعدة جماهيرية في المنطقة.

وأجاب النمر والبشري في ختام المؤتمر على تساؤلات الإعلاميين، كاشفين عن مدة العقد إِذْ ستمتد لثلاث سنوات قادمة، كما رفض نائب رئيس الهلال تحديد دخل سنوي متوقع للمشروع، كونه يعتمد على تفاعل الجماهير والإقبال عليه، مؤكِّداً أن البطاقات تقدم خدمات مكلفة وقامت بشراكات مع شركات عملاقة ومؤثرة في كافة القطاعات.

وينتظر أن تتبعها شراكات أخرى، وشدد النمر في حديثه على أن دخل المشروع سيكون بالكامل لنادي الهلال باستثناء تكاليف التشغيل والتي ستخصص لها نسبة بسيطة من الأرباح.