🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الاستثمار النيابية تستضيف وزير الاتصالات لمناقشة الرخصة الرابعة وتكلفة خدمة الانترنت

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/25 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNGافاد مصدر برلماني، الاحد، بأن لجنة الاستثمار النيابية استضافت وزير الاتصالات حسن الراشد لمناقشة تكلفة خدمة الانترنت والرخصة الرابعة للاتصالات. وقال المصدر في حديث لـه، إن “لجنة الاستثمار النيابية استضافت، اليوم، وزير الاتصالات حسن الراشد لمناقشة الرخصة الرابعة للاتصالات وسبب تأخير احالتها”. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “اللجنة ستناقش مع الراشد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)