🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أوبك “تخطط لمحادثات جديدة بشأن أسعار النفط”

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/26 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG قال وزير الطاقة الجزائري، نور الدين بوطريفة، إن مجموعة الدولة المصدرة للنفط “أوبك”، ستقوم بمحاولة جديدة هذا الأسبوع لمواجهة انهيار أسعار النفط الخام. وأضاف بوطريفة أن أعضاء أوبك سيلتقون في اجتماع غير رسمي على هامش مؤتمر الطاقة في العاصمة الجزائرية يوم الأربعاء. وأشار إلى أن خيارات تجميد أو تقليص إنتاج النفط الخام مطروحة. وتابع: ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)