[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، ان مهمة مجلس محافظة ديالى بطابعها الرقابي “ينبغي ان لا تحابي الجهاز الاداري، فيما دعا الى تضافر الجهود من اجل “اخراج” المحافظة من “حالتها الاستثنائية”. وقال الجبوري خلال اجتماعه برئيس واعضاء مجلس ديالى، ان “مهمة مجلس المحافظة بطابعها الرقابي ينبغي ان لا تحابي الجهاز الاداري بل تشرف ...