🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب يطالب العبادي بالذهاب لديالى واعلانه حصر السلاح بيد الدولة من هناك

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/28 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG طالب النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، الاربعاء، رئيس الوزراء حدير العبادي بالذهاب الى المحافظة واعلان حصر السلاح بيد الدولة، مشيراً الى ان المحافظة تعيش وضعا مرتبكا وهناك عمليات خطف وقتل وتهجير، فيما اشار الى ان النزاعات العشائرية في محافظة ديالى سببها “السلاح المنفلت”. وقال الدهلكي في حديث لبرنامج صباح السومرية الذي تبثه فضائية ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)