🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لجنة نيابية تتهم وزارة التربية بـ”خرق” قانون مؤسسة الشهداء

وكالة SNG الاخبارية 2016/09/30 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG همت لجنة التربية النيبابية، الجمعة، وزارة التربية بـ”خرق” القانون قانون مؤسسة الشهداء في موضوع تخصيص الدرجات الوظيفية، مطالبة الوزارة بـ”انصاف” شهداء الحشد الشعبيوضحايا الارهاب. وقال عضو لجنة التربية النيباية عن محافظة واسط علي غركان الدلفي، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “الفقرة الثانية من المادة الأولى من قانون مؤسسة الشهداء رقم 2 ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)