🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

فضيحة الرواتب.. في أيران من سرق من ؟

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/03 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG – يمثل 400 موظّف حكومي إيراني أمام القضاء بسبب ارتفاع رواتبهم بشكلٍ كبير، في فضيحةٍ استخدمها المحافظون لتشويه سمعة الحكومة قبل الانتخابات الّتي تجري العام المقبل. وخلص تقريرٌ لمحكمة التدقيق المالي إلى أنّ رواتب مدراء تنفيذيّين في بنوك حكومية تصل إلى 622 مليون ريال (20 ألف دولار) شهريّاً، في حين لا يتعدى معدل الرواتب ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)