🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

محكمة القضاء الإداري تعتزم إصدار قرارها بشأن دعوى الراوي بجلستها المقبلة

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/05 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG افاد مصدر قضائي، الأربعاء، بأن محكمة القضاء الإداري ستكمل إجراءات الدعوى المقامة من قبل محافظ الأنبار صهيب الراوي وإصدار قرارها في الجلسة المقبلة. وقال المصدر في حديث SNG، إن “محكمة القضاء الإداري ستقوم باستكمال الإجراءات في الدعوى المقامة من قبل محافظ الانبار وإصدار قرارها في الجلسة المقبلة”. وكان رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)