🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 173 نائباً

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/06 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG عقد مجلس النواب، الخميس، جلسته الـ22 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 173 نائباً، فيما أكد مصدر نيابي أن الجلسة ستشهد التصويت على مشروعي قانونين وتقرير ومناقشة ستة مشاريع قوانين. وقال المصدر في حديث صحفي ، إن “مجلس النواب عقد جلسته الـ22 برئاسة سليم الجبوري وحضور 173 نائباً”، مبيناً أن “الجلسة ستشهد التصويت ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)