[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG وصف رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، على تصريحات رئيس الوزراء حيدر العبادي، التي قال فيها “ان على الاتراك أن لا يظنوا أن تواجدهم بالعراق نزهة لهم” بـ”الخطيرة والمستفزة للغاية”. وذكر يلدريم في تصريح للصحفيين في أنقرة، اليوم الجمعة، “من قال أننا في نزهة، هل العسكر يقومون بنزهة؟ العسكر يقومون بمهمة، فجنودنا يواجهون داعش”. ...