جاريث بيل: الإصابات لن تعرقل مشوار ويلز

آخر تحديث 2016-10-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal

ويلز فريق متحد...


أصر جاريث بيل على أن منتخب بلاده الويلزي باستطاعته حصد النتائج المتميزة في مبارياته القادمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ من دون أميز عناصره، حيث يتمتع الفريق بجماعية وقدرة على تعويض الغيابات.

ويغيب الثنائي «آرون رامسي وجو آلين» عن مباراة جورجيا في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال مساء اليوم الأحد بسبب تعرضهما للإصابة مؤخرًا.

وأضطر جو آلين لمغادرة مباراة النمسا مطلع الشوط الثاني بسبب إصابة في أوتار الركبة، وتعرض آرون رامسي لنفس الإصابة مع آرسنال ما منعه من الإلتحاق بمعسكر المنتخب.

وقال جناح ريال مدريد «لا شك أن جو آلين من أهم اللاعبين لدينا، وخسارته أمر سيء للغاية، لكن كما قلت من قبل، كل شخص يحصل على فرصة اللعب للمنتخب سيعطي كل ما في وسعه».

وأضاف «لا يوجد المزيد من التركيز عليّ، نحن فريق مُتحد، نعمل معًا، ولا يهم مَن سيلعب ومَن سيغيب للإصابة، الجميع يتحرك في نفس الاتجاه، شخص ما سيأتي ليعوض الغائب وسيقدم عمل عظيم للفريق».

ومن المتوقع أن ينوب لاعب ولفرهامبتون «ديفيد إدواردز» عن جو آلين بعد أن شارك بدلاً منه في مباراة فيينا، أما لاعب وسط ليستر سيتي «آندي كينج» فسيواصل اللعب محل آرون رامسي.

وأمام جورجيا مأمورية صعبة على ملعب كارديف أمام ويلز لحصد أول ثلاث نقاط في مشوارها بالتصفيات، إذ خسرت أمام النمسا وجمهورية آيرلندا في المباراتين السابقتين.