[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG اكد وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي على ضرورة المضي قدما بزيادة انتاج النفط والغاز من خلال تفعيل الجهد الوطني اضافة الى شركات جولات التراخيص لما تبقى من العام 2016 وكذلك للعام المقبل 2017. وذكر بيان للوزارة تلقت SNG نسخة منه ان اللعيبي “عقد اجتماعا بمقر شركة نفط الجنوب بمحافظة البصرة، ضم المدراء العامين للشركات النفطية ...