[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG تلقى وزير النفط جبار علي حسين لعيبي دعوة من [اوبك] لحضور اجتماع فيينا نهاية الشهر الجاري . وذكر بيان لوزارة النفط تلقت SNG نسخة منه ان “لعيبي تلقى دعوة من الامين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط [اوبك] محمد السنوسي لحضور اجتماع المنظمة المنعقد في فيينا للفترة 28-29 تشرين/ اكتوبر الجاري”. واشاد السنوسي بدور الوزير في ...