🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير النفط يتلقى دعوة من [ اوبك] لحضور اجتماع فيينا

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/11 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG تلقى وزير النفط جبار علي حسين لعيبي دعوة من [اوبك] لحضور اجتماع فيينا نهاية الشهر الجاري . وذكر بيان لوزارة النفط تلقت SNG  نسخة منه ان “لعيبي تلقى دعوة من الامين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط [اوبك] محمد السنوسي لحضور اجتماع المنظمة المنعقد في فيينا للفترة 28-29 تشرين/ اكتوبر الجاري”. واشاد السنوسي بدور الوزير في ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)