🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بيبسي كولا تسعى لخفض كميات السكر في مشروباتها لمعالجة البدانة

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/17 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG أعلنت شركة بيبسي أنها تستهدف خفض كميات السكر في مشروباتها الغازية في أنحاء العالم في إطار خطة تشمل مجموعة من الأهداف من أجل معالجة مشاكل تتراوح من البدانة إلى التغير المناخي. وتعلن الشركة التي يوجد مقرها في نيويورك الاثنين أنه بحلول عام 2025 فإن ثلثي مشروباتها على الأقل ستحتوي على 100 سعر حراري أو ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)