🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بدائل جديدة.. لماذا لجأت السعودية لأول اقتراض خارجي؟

جريدة الصباح الجديد 2016/10/19 00:00

محمد أحمد عبدالمعطي* تتعرض ميزانية السعودية لضغوطات مالية في أعقاب هبوط أسعار النفط منذ منتصف عام 2014، مما دفع المملكة للسحب من احتياطاتها النقدية، والتوجه إلى إصدار سندات لتمويل العجز. وفي هذا الصدد، أعلنت السلطات السعودية بدء مباحثات خلال الأيام الماضية مع مستثمرين محتملين لإطلاق طرح للسندات الدولية بالدولار، في أول اقتراض للرياض من السوق ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)