سواريز: أفضل أهدافي كانت في البيرنابيو

آخر تحديث 2016-10-20 00:00:00 - المصدر: موقع goal

لويس سواريز يكشف عن سؤال ابنه المحرج!

عبّر الهداف الأوروجوياني «لويس سواريز» عن سعادته بالحصول على الحذاء الذهبي عقب الموسم الكبير الذي بصم عليه والذي سجّل خلاله 40 هدفًا في الدوري الإسباني مع برشلونة قائدًا الفريق للظفر باللقب، حيث كشف عن أفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته، قبل أن يبعث رسالة دعم لزميله لويس سواريز.

وفاز لويزيتو بالحذاء الذهبي عقب التفوق على الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي سجل 36 هدفًا في السيري آ مع نابولي وعلى رونالدو الذي سجل 35 هدفًا في الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

ذو الـ29 ربيعًا استهل حديثه قائلًا «سجلت أهدافًا كثيرة وجميلة في مسيرتي، لكن إن كان علي أن أختار هدفًا، فسأختار أحد الهدفين اللذين سجلتهما في سانتياجو بيرنابيو وكذلك ذلك الذي سجلته على أتلتيكو مدريد في الكامب نو والذي مكننا من المواصلة في الصدارة»

وعن عدم تسجيله في مباراة مانشستر سيتي «ابني سألني عقب مباراة السيتي عن سبب عدم التسجيل، فقلت له أنه ميسي سجل ثلاثة أهداف، وأني أكاد أكون سعيدًا من أجله أكثر من سعادتي عندما أسجل»

ثم علق على مجاورته لنيمار وميسي «التمريرات الحاسمة التي أتوصل بها من طرف نيمار أو ميسي قيمتها كبيرة، فعادة ما يكونان في وضعية مثالية للتسجيل، لكنهما يفضلان التمرير. في نفس الوقت، هناك لاعبون آخرون مهمون مثل جوردي ألبا أو حارس المرمى. أهم شيء هو الخروج بالكرة جيدًا من الخلف»

وأنهى حديثه باعثًا رسالة لزميله باكو ألكاثير الذي عجز عن التسجيل مع برشلونة حتى الآن «عليه أن يكون هادئ البال، ففرصته ستأتي لا محالة. سيحصل على فرصة للمشاركة كونه يحظى بثقة المدرب، ولا شك أنه سيسجل هدفًا مهمًا هذا الموسم»