بالصور "مثال يحتذى به"... شاهد كيف تبدو هذه السيدة المسنة

آخر تحديث 2016-10-23 00:00:00 - المصدر: سبوتنيك

جاسيرا — امرأة تبلغ من العمر سبعة وخمسين عاما، وتمارس رياضة كمال أجسام، وهي أم لأربعة وجدة لثلاثة أطفال، أصبحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشرت صورا لها تظهر أنوثتها وجسدها الرشيق على الرغم من كبر سنها.

وقالت جاسيرا نورونا، لـ"سبوتنيك" أنها معلمة برازيلية ومالكة لصالة كمال أجسام وصالة ألعاب رياضية، وتبلغ من العمر 57 عاما، وقالت أنها أصبحت فجأة من المشاهير على وسائل الإعلام الاجتماعية.

تخطت صفخة جاسيرا الخاصة على إينستاغرام 40000 متابع، موضحة أنها بدأت ممارسة الرياضة منذ 13 عاما بعدما تعافت من حادث دراجة نارية وتعطلت عن العمل بسبب صعوبة الحركة وفقدت الكثير من الأنسجة العضلية.

وأشارت المرأة البرازيلية أن الأطباء نصحوها بعدم ممارسة الرياضة ولكنها اتخذت قرارا شجاعا بممارستها وتوجهت إلى صالة الألعاب الرياضية وقامت بتمارين إعادة التأهيل.

وبعد ستة أشهر استعادت المرأة كامل نشاطها، وقررت فتح صالة رياضية خاصة، موضحة أن لديها جدول أعمال مزدحم جدا، فهي تعمل في إحدى المدارس الحكومية في الصباح، فهى تتدرب الساعة 5:20 صباحا لمدة 50 دقيقة ثم تتوجه إلى العمل، وفي منتصف النهار تتوجه لفتح الصالة الرياضية.