[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG أعلن رئيس لجنة النزاهة النيابية طلال الزوبعي، الأحد، أن لجنته استضافت وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى لمناقشة عدد من الملفات المهمة. وقال الزوبعي في حديث SNG ، إن “لجنة النزاهة النيابية استضافت، اليوم، وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى”. وأضاف الزوبعي، أن “الاستضافة جاءت لمناقشة عدد من الامور والملفات المهمة ...