🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب يحذر من “كارثة إنسانية” في القيارة بسبب التلوث البيئي

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/26 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG حذر رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية عبد الرحيم الشمري، الاربعاء، من “كارثة إنسانية” في ناحية القيارة التابعة لمحافظة نينوى، عازيا السبب الى التلوث البيئي الذي نتج عن إحراق معمل كبريت المشراق وآبار النفط في المحافظة. وقال الشمري في بيان تلقت SNG  نسخة منه، “قمنا بزيارة الى ناحية القيارة للإطلاع على الأوضاع الإنسانية هناك، وشاهدنا معاناة ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)