[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG حذر رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية عبد الرحيم الشمري، الاربعاء، من “كارثة إنسانية” في ناحية القيارة التابعة لمحافظة نينوى، عازيا السبب الى التلوث البيئي الذي نتج عن إحراق معمل كبريت المشراق وآبار النفط في المحافظة. وقال الشمري في بيان تلقت SNG نسخة منه، “قمنا بزيارة الى ناحية القيارة للإطلاع على الأوضاع الإنسانية هناك، وشاهدنا معاناة ...