مورينيو: أُكرر أسفي للجماهير، واليونايتد يستحق "دائمًا" الأفضل

آخر تحديث 2016-10-27 00:00:00 - المصدر: موقع goal

هكذا تحدث سبيشال وان بعد إقصاء العدو اللدود من كأس الرابطة

أعرب مدرب مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" عن أسفه مرة أخرى للجماهير، بسبب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق على يد منافسه اللندني "تشيلسي" برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الأحد الماضي، في ختام الأسبوع التاسع للبريميرليج.

واستعاد زعيم إنجلترا على المستوى المحلي، هيبته بفوز لا يُقدر بثمن، على عدو المدينة "مانشستر سيتي"، بهدف نظيف مساء الأربعاء في ثمن نهائي كأس الرابطة، ليخرج رجال مورينيو بمكاسب عديدة بعد نكسة غرب لندن، منها عودة الثقة، الروح والاتزان للاعبين، بعد الرباعية، بخلاف الثأر لخسارة آخر ديربي في الدوري، على أمل أن تكون بداية انطلاقة جديدة قبل فوات الأوان، خاصة وأن الفارق الآن بينه وبين ثلاثي المقدمة "السيتي، آرسنال وليفربول"، لم يتجاوز الست نقاط.

وبعد المباراة قال مدرب ريال مدريد الأسبق للصحفيين "كقائد لهذا الفريق، أريد الاعتذار لجماهير النادي في جميع أنحاء العالم، خسارة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي بنتيجة 4- 0 يوم الأحد الماضي ليست في قاموس اليونايتد، لذلك نحن جميعًا نعتذر لكل مشجعينا على ذلك".

 "صحيح حدثت هزائم ثقيلة في أفضل الفترات في تاريخ النادي، بالنسبة لي. حققت الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 مرة، و 3-1 مرتين، لكننا جميعًا نعلم أننا لا يُمكن أن نقبل نتيجة ثقيلة كما حدث يوم الأحد.