🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ديالى تستذكر” الغزال الاسمر” بمباراة ودية

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/27 00:00

[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG أقام منتدى شبابي في محافظة ديالى، الخميس، مباراة ودية جمع رواد الحركة الرياضية في المحافظة، استذكاراً لمواقف اللاعب الدولي السابق علي حسين هاشم الذي توفي يوم امس بعد معاناة مع المرض. وقال مدير شباب ورياضة ديالى هيثم عبد الستار في حديث SNG، إن “منتدى شباب ناحية بني سعد، (20 كم جنوب غرب بعقوبة)، وبالتنسيق ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)