🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

شركة فرنسية تباشر بإعادة اعمار مستشفى القيارة

بابل24 2016/10/30 00:00

شركة فرنسية تباشر بإعادة اعمار مستشفى القيارة

بغداد/.. قال مدير ناحية القيارة التابعة لمحافظة نينوى، صالح الجبوري، الاحد، أن مستشفى القيارة العام سيرفع من مستوى الخدمات الطبية، بعد ان باشرت شركة فرنسية بعمليات اعادة إعمارها.

وأضاف الجبوري، في حديث صحفي، ان "شركة فرنسية بدأت بأعمار مبنى مستشفى القيارة العام، من اجل اعادة الحياة اليها وتقديم الخدمات لسكان القيارة والقرى المحاذية لها"، موضحا ان "عملية اعادة اعمار المستشفى سيسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للسكان المحليين".

وبين ان "ناحية القيارة تضم الان مستوصفا صحيا واحدا اشبه بالمستشفى العام"، لافتا الى ان "هناك اطباء يقدمون العلاجات وما يحتاجه المرضى من خدمات طبية".

ونوه مدير الناحية الى ان "نسبة الاضرار التي لحقت في المستشفى العام تبلغ نحو 30 بالمئة".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (بابل24)