🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البيشمركة تستعيد السيطرة على قريتين قرب بعشيقة بعد محاصرتهما عدة أيام

وكالة SNG الاخبارية 2016/10/30 00:00

نشرت بواسطة: admin2 في أمن 30 أكتوبر, 2016 1 زيارة

بغداد/SNG افاد مصدر في البيشمركة، الأحد، باستعادة السيطرة على قريتين في ناحية بعشيقة بعد محاصرتهما عدة أيام.

وقال المصدر في حديث صحفي ، إن “قوات البيشمركة دخلت قريتي كانونة وروزبيان التابعة لناحية بعشيقة”، مبينا أن “القريتين كانتا محاصرتين من قبل البيشمركة منذ عدة أيام”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الفرق الهندسية تقوم حاليا بتفكيك العبوات الناسفة وتطهير القريتين من المتفجرات”.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة “داعش”، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.
2016-10-30
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)